أخر الاخبار

اشهر تطبيق لربح المال من الانترنت بسهولة

اشهر تطبيق لربح المال من الانترنت بسهولة

اسهل طرق ربح المال برنامج لربح المال مجانا اسرع تطبيق لربح المال

فيما يلي إجابات لبعض أهم الأسئلة حول تطبيق الكسب السلبي هذا الذي يتزايد شعبيته (بما في ذلك لماذا قررنا عدم تثبيته).
إذا كانت لديك بيانات إنترنت غير محدودة أو غير مستخدمة ، فيمكنك تحقيق الدخل منها باستخدام Honeygain.

يتيح Honeygain تخصيص بياناتك (وعرض النطاق الترددي للإنترنت الخاص بك) لشركائها التجاريين ، الذين يستخدمونها لإكمال مجموعة من المهام التجارية القائمة على الأبحاث ، وفي بعض الحالات ، للتحايل (قانونيًا) على قيود الوصول إلى مواقع الويب القائمة على الموقع.

في مقابل السماح لهذه الأطراف الثالثة باستخدام بياناتك وعرض النطاق الترددي ، فإنك تكسب أرصدة ، والتي يمكن استبدالها نقدًا بمجرد استيفاء حد 20 دولارًا.

تعلن شركة Honeygain عن نفسها على أنها تطبيق دخل سلبي ، مدعية أنك اشتركت للتو ، وابدأ في المشاركة ومشاهدة الأرصدة تتدحرج. في تقييمنا ، هذا صحيح. لكن السؤال الكبير هو ما إذا كان ذلك يدفع ما يكفي لبذل القليل من الجهد الذي يستحق وقتك أم لا.
في مراجعة Honeygain هذه ، سنلقي نظرة على تفاصيل الخدمة ونوضح مقدار البيانات التي يتعين عليك مشاركتها للوصول إلى الحد الأدنى من السحب النقدي البالغ 20 دولارًا.

ما هو Honeygain ؟

Honeygain هي منصة تتيح للأفراد أن يصبحوا "وكلاء محليين" (أي وسطاء رقميين).
عندما تشارك اتصالك بالإنترنت مع Honeygain ، فإن الشركة تشاركه مع شركائها التجاريين.

يستخدم هؤلاء الشركاء تخصيص البيانات وعرض النطاق الترددي لإكمال مجموعة من المهام عبر الإنترنت ، مثل البحث عن نسخ غير مرخصة من منتجاتهم ، والتأكيد على عرض إعلاناتهم بشكل صحيح ، والتحقق لمعرفة ما إذا كانت تطبيقاتهم وخدماتهم تعمل كما هو متوقع في مواقع معينة ، والوصول إلى محتوى آخر (محظور جغرافيًا) من جميع أنحاء العالم.

في مقابل مشاركة بياناتك وعرض النطاق الترددي ، تكسب أرصدة تتراكم ويمكن في النهاية استبدالها نقدًا أو عملة مشفرة.
لبدء الكسب ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق Honeygain وتثبيته ثم فتحه على جهازك المتصل بالإنترنت. بمجرد تسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد التي تم استخدامها للتسجيل ، يمكنك السماح لعملاء Honeygain بالوصول إلى الويب من موقعك.

كيف يعمل Honeygain

لفهم كيفية عمل Honeygain بشكل أفضل ، دعنا نناقش الوكلاء السكنيين بشكل عام.
تشارك الوكلاء السكنيون أو الند للند ، مثل Honeygain ، عناوين IP الفردية مع أطراف ثالثة. تنتقل هذه الكيانات عبر خادم وسيط ، ثم جهاز المستخدم ، إلى موقع ويب.
يمكن للشركات بعد ذلك إكمال الأنشطة المختلفة لاختبار جوانب أعمالها و / أو اكتساب ذكاء تنافسي باستخدام عنوان IP الخاص بالمشارك وموقعه بدلاً من موقعه الخاص.
قد تتساءل ما الذي يختبرونه ولماذا يحتاجون إلى عنوان IP الخاص بشخص آخر للقيام بذلك.

تقوم العديد من مواقع الويب بقفل محتواها جغرافيًا بحيث لا يمكن الوصول إليه إلا من مناطق أو دول معينة. يسمح استخدام الوكيل السكني للشركات بتدوير الأجهزة لاستخدام برامج تجريف الويب ، والبحث عن انتهاكات حقوق الملكية الفكرية ، واستكمال التحليلات التنافسية المختلفة الأخرى ومقارنات الأسعار ، وتأكيد الإعلانات والتطبيقات التي يتم عرضها بشكل صحيح في مناطق مختلفة.

بمعنى آخر ، يستخدمون تخصيص البيانات وعرض النطاق الترددي بشكل أساسي للتحقق من الإعلانات وأغراض أبحاث السوق.
الوكلاء السكنيون مفيدون لمستخدمي الأعمال ، ولكن ما فائدة الأفراد الذين قاموا بالتسجيل للمشاركة؟
دعونا نفكر في Honeygain على وجه التحديد. في مقابل مشاركتك ، تكسب ثلاثة أرصدة (ما يعادل 0.003 دولار) لكل 10 ميغا بايت من حركة المرور التي تمر عبر جهازك.
يمكن للمستخدمين الذين يستخدمون أجهزة Windows و macOS الذين يرغبون في جعل اتصال الشبكة متاحًا للمحتوى كثيف النطاق الترددي ربح ضعف المبلغ - ستة أرصدة (0.006 دولار أمريكي) - لكل ساعة يتم توصيل الجهاز بخوادم Honeygain عن طريق الاشتراك في برنامج توصيل المحتوى للنظام الأساسي.

يوفر الاشتراك في أجهزة متعددة فرصًا إضافية للكسب. بمجرد أن يقوم أحد المشاركين بتوصيل أجهزته بـ Honeygain ، لا توجد مشاركة إضافية مطلوبة. لذلك ، يمكنك نظريًا تسجيل الدخول من خلال 10 أجهزة ، والتأكد من تشغيل كل جهاز في الليل ، والسماح لعملاء Honeygain باستخدام بياناتك وعرض النطاق الترددي أثناء نومك.
لا تصبح فرص الدخل سلبية أكثر من ذلك بكثير.

إجابات Honeygain الأسئلة الرئيسية

يبدو كسب أرصدة للمشاركة في البرنامج أمرًا بسيطًا إلى حد ما.
ومع ذلك ، فإن المشاركة كمستخدم محلي في برنامج وكيل يعني بشكل فعال أنك تسمح للأشخاص الذين لا تعرفهم بالوصول إلى الإنترنت من جهازك.
نظرًا لوجود مصطلحات وممارسات بحث عبر الإنترنت يمكن أن تكون حافزًا لمراقبة عنوان IP الخاص بك ، فهناك بعض العوامل الإضافية التي يجب مراعاتها قبل التسجيل.

هل Honeygain مشروع ؟

استنادًا إلى تقييمات متجر تطبيقات Honeygain والبحث المكثف الذي أجريناه لهذه المراجعة ، نشعر بالارتياح للقول إن Honeygain شرعي بمعنى أنه يمكن تنزيله واستخدامه دون تعقيدات كبيرة ، وأن المستخدمين يحصلون على أموال مقابل مشاركتهم.
ومع ذلك ، لم أتمكن من الكشف عن أي تفاصيل محددة حول ملكية Honeygain أو إدارتها أو شركائها التجاريين عند البحث عن هذه المقالة - وهي حقيقة مقلقة نظرًا لمقدار الوصول المطلوب لتزويد الشركة من أجل استخدام الخدمة.

تشير شروط استخدام Honeygain إلى أن الاتفاقية تقع ضمن اختصاص محاكم إنجلترا وويلز ، بينما يشير موقع Honeygain على الويب إلى أن الشركة دولية حقًا مع فريق تطوير يتألف من أشخاص في 12 دولة مختلفة (ألمانيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وإسبانيا وبيلاروسيا وليتوانيا وإستونيا والهند ولاتفيا وأوكرانيا وفيتنام).

ومع ذلك ، لم أتمكن أيضًا من الكشف عن أي معلومات أو ضمانات محددة من الشركة فيما يتعلق بالتضمينات / الاستثناءات لما ستستخدمه أجهزة المستخدمين المشاركين و (والأهم من ذلك) لن يتم استخدامها.

بالإضافة إلى ذلك ، ليس من الواضح إلى أي مدى يمكن أن تتحمل نظريًا المسؤولية عن الإجراءات التي تتخذها الأطراف باستخدام تخصيص البيانات وعرض النطاق الترددي وعنوان IP.

في حين أن النشاط غير القانوني المحتمل و / أو غير الأخلاقي هو بالتأكيد مصدر قلق ، يجب أن تكون على دراية أيضًا باحتمال انتهاك شروط خدمة الشركة عن غير قصد.
إليك مثال افتراضي واحد فقط: تشتهر Google بامتلاكها قواعد صارمة تتعلق ببرامجها الإعلانية. إذا استخدم عميل Honeygain عنوان IP الخاص بك لإجراء نشاط ينتهك هذه القواعد ، فمن المحتمل أن تتحمل (Google) المسؤولية عن هذا النشاط ، وبالتالي يُحظر عليك استخدام أدوات الشركة. ستكون هذه مشكلة كبيرة إذا كنت تريد أن تصبح مدونًا وكسب المال عن طريق عرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك ، أو إذا كنت ترغب في بدء عمل تجاري والإعلان عبر شبكة إعلانات Google.

هل يمكنك التحكم في استخدام النطاق الترددي الخاص بك؟

وفقًا لشروط استخدام Honeygain ، سيتم استخدام الأجهزة بواسطة عملاء Honeygain التي "... تشمل (على سبيل المثال لا الحصر) الشركات المتخصصة في تحليلات الويب والسوق ، ومراقبة تحسين محركات البحث ، وحماية العلامة التجارية ، وأبحاث السوق ، والأمن السيبراني ، وما إلى ذلك."
لا يمكن للمستخدمين اختيار العملاء أو نوع العملاء الذين يريدون توفير الوصول إليهم. لن يعرف المستخدمون أيضًا الشركات التي استخدمت أجهزتهم ، أو ما الذي تم استخدامه من أجله.

تقول شركة Honeygain أنها تعمل مع شركات جديرة بالثقة. ومع ذلك ، لا توجد معايير مدرجة لما يستلزمه "الجدير بالثقة" ، وليس لدى المستخدمين طريقة لمعرفة الشركات التي تستخدم الخدمة وما قد يبحث عنه موظفوهم.
هل استخدام Honeygain يعرض معلوماتك الشخصية للخطر؟
يحصل Honeygain على بيانات التسجيل الخاصة بك (عنوان البريد الإلكتروني وكلمة مرور Honeygain) ومعلومات الجهاز (الطراز وعنوان IP وإصدار نظام التشغيل) وطريقة الدفع.

تذكر الشركة أنها لا تجمع البيانات من المستخدمين وأن اتصال التطبيق مشفر ، مما يجعل المعلومات الخاصة غير قابلة للوصول.
ومع ذلك ، بدون أي تفاصيل حول الشركة ومالكيها ، لست متأكدًا من مدى جدوى هذا الضمان.

هل Honeygain يستخدم ملفات تعريف الارتباط؟

نعم ، Honeygain منفتح جدًا بشأن استخدامه للإحصائيات الأساسية ، وإحصاءات الاستخدام ، وملفات تعريف الارتباط الخاصة ببيانات الجمهور. تختلف فترات ملفات تعريف الارتباط من 30 ثانية إلى عامين ، مع تفاصيل مفصلة في سياسة خصوصية Honeygain.

ما هو الملاذ الذي يلجأ إليه المستخدمون للاستخدام غير السليم؟

تنص شروط استخدام Honeygain على أن "المسؤولية الإجمالية لشركة Honeygain بموجب هذه الاتفاقية أو الناشئة عنها ستقتصر على 100 دولار أو إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به" عن الأضرار بغض النظر عن كيفية استمرارها (بما في ذلك الإهمال). تحظر شروط شركة Honeygain أيضًا على المستخدمين السعي وراء دعاوى كأعضاء في دعوى قضائية جماعية.

كم من المال يمكنك كسبه من Honeygain؟

يدعي مقدر أرباح Honeygain (المتوفر على الصفحة الرئيسية للشركة) أنه يمكن للمستخدمين جني 55 دولارًا شهريًا إذا شاركوا في برنامج توصيل المحتوى الاختياري لمدة ثلاث ساعات في اليوم ، وربطوا ثلاثة أجهزة ، ومشاركة ستة غيغابايت من حركة المرور اليومية.

55 دولارًا شهريًا مقابل عدم القيام بأي شيء يبدو رائعًا ، ولكن ما مدى واقعية أن ترى أرباحًا مماثلة؟
Honeygain يقيس الأرباح في الائتمانات. تبلغ قيمة كل رصيد 0.001 دولار ، ويحصل المستخدمون على ثلاثة أرصدة لكل 10 ميغا بايت من حركة المرور التي تمر عبر النظام الأساسي. (أو ستة أرصدة لتسليم المحتوى.)

قبل صرف الأموال ، يحتاج المستخدمون إلى تجميع 20 دولارًا.
1 دولار = 1،000 ائتمانات Honeygain.
20 دولارًا (للنقد) = 20000 نقطة.
تحصل على 3 أرصدة مقابل 10 ميجابايت (0.01 جيجابايت) من البيانات المشتركة.
عند معدل الربح هذا ، ستحتاج إلى مشاركة 10 ميغابايت من البيانات بمقدار 6666.66 مرة لكسب 20.000 رصيد.
6666.66 × 10 ميجا بايت = 66666 ميجا بايت ، أي 66.6 جيجا بايت.

هذا يعني أنك بحاجة إلى مشاركة 66.6 غيغابايت من حركة المرور الهائلة لسحب الأموال.
لسوء الحظ ، من الصعب تقدير المدة التي ستستغرقها لكسب ما يكفي من الائتمانات لسحب الأموال ، لأن إمكانية تحقيق الأرباح تكون مدفوعة بقوانين العرض والطلب.

عندما يكون العرض (عدد مستخدمي Honeygain النشطين الذين يشاركون في أي وقت معين) مرتفعًا ، سيرى المستخدمون في المتوسط حركة مرور أقل. وبالمثل ، عندما يكون الطلب منخفضًا ، لن يكون هناك حركة مرور لإرسالها إلى المستخدمين ، وهو ما يعادل فرص الكسب المحدودة.

لا توجد طريقة لتحديد كمية البيانات التي تريد مشاركتها. لا يمكنك إخبار Honeygain ، على سبيل المثال ، بمشاركة 5 غيغابايت من البيانات يوميًا. نتيجةً لذلك ، لا توجد طريقة لصياغة توقع واقعي حول أرباح التطبيق المحتملة.

الاشتراك في تسليم المحتوى: ضاعف أرباحك إلى ستة أرصدة لكل ساعة يتم توصيل الجهاز بخوادم Honeygain من خلال هذا البرنامج الاختياري ، الذي يلبي المحتوى كثيف النطاق الترددي.

باستخدام برنامج الإحالة Honeygain: يمكنك كسب 10٪ من جميع أرباح الإحالة المتعلقة بالزيارات.

استخدام أجهزة متعددة: يمكنك كسب المزيد من خلال استخدام أجهزة متعددة بعناوين IP فريدة. يحتوي Honeygain على 10 أجهزة كحد أقصى. يحتاج المستخدمون الذين لديهم أكثر من 10 أجهزة إلى التسجيل للحصول على حساب Swarmbytes بدلاً من ذلك.
لعب لعبة Lucky Pot من Honeygain: لدى المستخدمين النشطين فرصة للنقر على زر يشبه اليانصيب لكسب ما يصل إلى 10000 رصيد إضافي (بقيمة 10 دولارات أمريكية) كل يوم. لكل Honeygain
 ، تعتبر مستخدمًا نشطًا إذا قمت بإنشاء حركة مرور "كبيرة" في اليوم السابق.

عملية دفع مكاسب Honeygain والخيارات

قبل طلب الدفع ، يجب على المستخدمين ربح 20 دولارًا. بمجرد استيفاء هذا الحد ، يمكن إجراء الدفع عبر PayPal بالدولار الأمريكي.  رسوم PayPal الإضافية ، إذا كانت تنطبق على معاملة معينة ، سيتم تمريرها أيضًا إلى المستخدم.

بعد طلب الدفع ، يتلقى المشاركون بريدًا إلكترونيًا من Tipalti مع رابط دعوة للتسجيل للحصول على حساب وإنهاء الدفع.
يوفر Honeygain أيضًا خيارات الدفع عبر JumpToken أو Bitcoin. لاحظ ، مع ذلك ، أن مدفوعات Bitcoin معلقة حاليًا. سيعتمد مقدار العملة المشفرة المستلمة على سعر الصرف في وقت الدفع. لا توجد رسوم إضافية لعمليات السحب النقدي من JumpToken ، ولكن هناك رسوم ثابتة قدرها 1.50 دولار لكل معاملة بيتكوين.

مراجعة Honeygain: الحكم النهائي

Honeygain هو تطبيق دخل سلبي شرعي بمعنى أنه إذا قام المستخدمون بالتسجيل ومشاركة عناوين IP الخاصة بهم والاتصال ، فسيتم مكافأتهم بالأرصدة.
تتراكم هذه الاعتمادات بمرور الوقت ، وبمجرد استيفاء حد 20 دولارًا ، سيتم دفعها.
ومع ذلك ، يتم الدفع للمستخدمين فقط مقابل بيانات الإنترنت وعرض النطاق الترددي الذي يشاركونه بنشاط ، ولا يقدم Honeygain العديد من التفاصيل حول مقدار حركة المرور التي يمكن أن يتوقع المستخدم مشاركتها بشكل معقول.

نظرًا لمعدل الربح المنخفض نسبيًا والكمية المرتفعة نسبيًا من البيانات التي يجب مشاركتها للوصول إلى الحد الأدنى من السحب النقدي البالغ 20 دولارًا ، فمن المنطقي الاعتقاد بأن الأمر سيستغرق شهورًا بدلاً من أسابيع للحصول على دفعة.

نظرًا لأن ملكية Honeygain وتفاصيل العميل غامضة - بالإضافة إلى حقيقة أنني لم أتمكن من العثور على معلومات محددة حول ما هو مقبول وما هو غير مقبول فيما يتعلق بالمحتوى الذي يمكن الوصول إليه من جهازي - لم أكن مرتاحًا لتنزيل التطبيق واختباره .
لم أتمكن أيضًا من التحقق من التفاصيل حول درجة إبطاء Honeygain لجهازك و / أو الإنترنت ، أو حول مدى سرعة استنزاف البرنامج لبطارية جهازك. هناك أدلة غير مؤكدة من مراجعات Honeygain الأخرى أنه في حين أن التأثير على سرعة الإنترنت لديك ضئيل ، فإن التأثير على بطارية جهازك كبير.

إذا كنت قد اتخذت الخطوة الأولى وكنت (أو كنت) من مستخدمي Honeygain ، فأنا أحب أن أسمع تجربتك المباشرة!


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -